تصرفات قد تجعل زوجك يكره العلاقة الحميمية

sexy2 300x142 تصرفات قد تجعل زوجك يكره معاشرتك

هل تعلمين أيتها المرأة أن هناك زوجات تجعلن أزواجهن يكرهن ممارسة الجنس معهن، بالرغم من حبه وولعه بزوجته؟

أجل فهناك للأسف نساء لا يحسن التصرف خلال اللقاء الحميمي، و هذا ما يؤثر سلبا على الجماع ، و يفشل العملية الجنسية. إذن ما هي الأشياء التي تجعل الرجل ينفر من اللقاء الحميمي مع زوجته.

أكثر ما يكرهه الرجل في المرأة، هو عدم اهتمامها بنظافتها الشخصية و بمظهرها، و عدم اعتنائها بجسدها. الخجل الزائد عن حده، فالمرأة التي تخجل من زوجها لدرجة أنها لا تستطيع جعله يلمس أو يرى جسدها، تجعل زوجها غير قادر على إتمام العملية الجنسية.

عندما تظهر المرأة كرهها أو تقززها من زوجها أو من أشياء يقوم بها زوجها أثناء الممارسة، فإنها بذلك تجعله يكره العملية الجنسية بأكملها. يكره الرجل من تصرفات المرأة، إظهارها خوفها أو عدم قدرتها الاقتراب من جسد أو مناطق في جسد زوجها، كما لو كان شخصا غريبا عنها و ليس زوجها.

لا يحب الرجل المرأة التي لا تبادر و لو لمرة واحدة إلى مغازلته، أو إظهار رغبتها في ممارسة الجنس، أو المرأة التي تسلم نفسها له كما لو كانت جمادا، و تتركه هو من يقوم بالمهمة عليها. إذن عزيزتي، ها قد تعرفت الآن على أكثر الأشياء التي يكرهها زوجك أثناء الممارسة الجنسية، إذن حاولي تجنبها حتى تستمتعي رفقة زوجك، بأحلى الأوقات.

 

الكاتب : admin التاريخ : الثلاثاء, أغسطس 13, 2013 القسم : منوعات الكلمات الدلالية : , , , , , ,
التعليقات
-